esmail nawar

مرحبا بك ايها الزائر الكريم
إسماعيل نوار يرحب بك 0100269394

منتدى لشرح مناهج حاسب آلى وicdl

مرحبا بك فى موقع اسماعيل نوار
icdl باللغة العربية

    الكمبيوتر والتكنولجا

    شاطر
    avatar
    asmaamhoud

    المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    الكمبيوتر والتكنولجا

    مُساهمة  asmaamhoud في الأربعاء يناير 26, 2011 8:47 am

    علماء تقنيون -بإحدى شركات التكنولوجيا الهولندية- في تطوير نوع جديد من الشاشات الإلكترونية، تُمكن مستخدمي الكمبيوتر من القراءة وبجودة عالية في ضوء الشمس الساطع.
    وأوضحت النشرة أن التقنية الجديدة تجمع بين مبادئ "الترتيب الكهربائي" وتكنولوجيا شاشات الكريستال السائل الحالية، وذلك لتعرض المعلومات بطريقة نقل عاكسة.
    يشار إلى أن تكنولوجيا "الترتيب الكهربائي" كانت قد طورت في العام 1975 من قبل جابرييل لينمان -الحاصل على جائزة نوبل في الفيزياء- وتعمل طريقته على وضع تيار كهربائي على قطرة سائل، فتسبب الشحنة شكل القطرة لتتمدد أو تنكمش، وفي حال تضغط هذه القطرات الصغيرة تحت الزجاج، باستخدام الفولت الكهربائي نفسه، فإن القطرة تتمدد لتملأ الفراغ أو تنكمش حتى تختفي.
    وقد تكون هذه التكنولوجيا الظاهرة أكثر إشراقا ووضوحا من كثير من التقنيات المنافسة، وتعتزم الشركة الهولندية إطلاق الجيل الأول من شاشاتها الجديدة لمستخدمي الكمبيوتر وأجهزة الهاتف المحمول، وذلك بحلول منتصف العام المقبل.
    أما كيرت بيترزدروف –المدير التجاري بالشركة المصنعة للشاشات الجديدة– فقد أكد أن مستخدمي التقنيات الجديدة التي ستطرحها الشركة، سيتمتعون بميزة سهولة القراءة من على أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول في ضوء النهار المباشر، كما أن بطارية الجهاز ستكون ذات كفاءة أكبر.
    أما كيرت بيترزدروف –المدير التجاري بالشركة المصنعة للشاشات الجديدة– فقد أكد أن مستخدمي التقنيات الجديدة التي ستطرحها الشركة، سيتمتعون بميزة سهولة القراءة من على أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول في ضوء النهار المباشر، كما أن بطارية الجهاز ستكون ذات كفاءة أكبر.أما كيرت بيترزدروف –المدير التجاري بالشركة المصنعة للشاشات الجديدة– فقد أكد أن مستخدمي التقنيات الجديدة التي ستطرحها الشركة، سيتمتعون بميزة سهولة القراءة من على أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول في ضوء النهار المباشر، كما أن بطارية الجهاز ستكون ذات كفاءة أكبر.

    هذا هو الموضوع كاملا يامنه
    avatar
    manama

    المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 13/01/2011
    الموقع : manaahmed87@yahoo.com

    الكمبيوتر والتكنولجا

    مُساهمة  manama في الأربعاء يناير 26, 2011 11:18 am

    موضوع جيدا ممتاز

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 8:26 pm